الموسوعه الالكترونيه asll
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


عالم التكنولجيا والاسرار الالكترونيه
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
سحابة الكلمات الدلالية

 

 شركات المحمول تدرس محاسبة العملاء على أساس الثانية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin


تاريخ التسجيل : 20/11/2011


شركات المحمول تدرس محاسبة العملاء على أساس الثانية Empty
مُساهمةموضوع: شركات المحمول تدرس محاسبة العملاء على أساس الثانية   شركات المحمول تدرس محاسبة العملاء على أساس الثانية Icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 23, 2011 8:11 pm

تعهدت شركات خدمات التليفون المحمول بتطبيق سياسة الاستبدال والاسترجاع وفقا لقانون حماية المستهلك، ووعد رؤساء شركات المحمول ببحث تطبيق وحدة محاسبة العملاء بالثانية بدلا من الدقيقة، للحفاظ على جميع حقوق المستهلكين، جاء ذلك خلال الاجتماع الذى عقده عاطف يعقوب رئيس جهاز حماية المستهلك مع كل من رؤساء شركات المحمول الثلاث: موبينيل ، وفودافون – مصر، واتصالات- مصر، وذلك بمقر الجهاز.

وصرح رئيس الجهاز بأن الاجتماع مع رؤساء شركات المحمول والذى حضره عدد من المسئولين بهذه الشركات، تناول 3 موضوعات أساسية خاصة بحقوق المستهلكين، فى مقدمتها سياسة الاستبدال والاسترجاع التى حددها جهاز حماية المستهلك والخط الساخن الخاص بالجهاز رقم 19588 لتلقى شكاوى المستهلكين فى حالة الضرورة، وضرورة وضعها فى مكان بارز بجميع فروع الشركات الثلاث.

ثانيا إبراز جميع بنود العروض التى يتم الاعلان عنها فى الصحف أو التلفزيون والفضائيات، كحق أصيل للمستهلك فى معرفة كافة المعلومات عن السلعة أو الخدمة المقدمة له وفقا لقانون حماية المستهلك، وثالثا بحث تطبيق وحدة محاسبة العملاء على أساس الثانية بدلا من الدقيقة، بما يضمن حصول المستهلك على جميع حقوقه، مشيرا إلى أن شركات المحمول وعدت ببحث الأمر .

كما أوضح أنه تم الاتفاق على أن تخصص كل شركة من الشركات الثلاث موظفا تكون مهمته الأساسية التنسيق والتواصل المستمر مع جهاز حماية المستهلك لسرعة حل شكاوى المستهلكين فى هذا المجال .

وقال يعقوب إن اجتماعه مع المسئولين بشركات المحمول جاء عقب لقائه والدكتور عمرو بدوى رئيس جهاز تنظيم الاتصالات، حيث تم الاتفاق على تنسيق جهود جهازى حماية المستهلك وتنظيم الاتصالات فى مجال خدمات الاتصالات، وفى مقدمتها التليفون المحمول، والإنترنت، وأجهزة التليفون المحمول، وذلك وفقا للاختصاصات والقواعد التى ينص عليها قانون حماية المستهلك رقم 67 لسنة 2006 .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://asll.yoo7.com
 
شركات المحمول تدرس محاسبة العملاء على أساس الثانية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» مدرسه صيانه المحمول للمبتدئين
» كيف تصبح محترفا فى صيانة المحمول ؟ هنا المرجع الشامل حصريا هنا وبس

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الموسوعه الالكترونيه asll :: قسم الموبيلات والاتصالات :: اخبار الموبايل-
انتقل الى: